الثلاثاء، 30 أغسطس 2011

•• أنـــــــــــــــــا أنـــــــــــــــــثى ••





أنا أنثى ليستُ كباقي الإناث ..!
لن أشابه باقي الإناث فهذا محال ..!
أنا أنثى بين جوانحي قلبٌ طاهر ..!
ومع ذك دائماً خاسر ..!
أنا أنثى أحب السهر ..!
لأداعب القمر ..!
أنا أنثى  إحساسي كالزجاج قابل للكسر ..!
أنا أنثى كالموجِ الهائج في غضبي ..!
أنا أنثى كالورد والريحان في حبي ..!
أنا أنثى علمني الزمن ألا أصمت للقهر ..!
علمني أن أبكي ولا يراني بشر ..!
أنا أنثى صمتي في كرامتي ..!

أنا أنثى أعشق الترحال ..!
أنا أنثى تعشق الحرية ..!
فلا تقيدني بسلال من حديد ..!
أنا انثى ولدت لأغير القدر ..!
أنا أنثى في قلبي نار عشق كي انصهر ..!


NOURHAN


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لاْ تَــمُّرّ بِصّــــمّتْ ..
عَبــّرّ عَــنّ رَأْيـــِكْ ..
انّتَقِــدْنّـِيّ قَبّلّ ..
أَنّ تَـــشّكَرّنــــِيّ ..
لَكُمّ مِنّيّ أَرَّقْ التَحِـــيَاتْ ..
وَأَطْــــيّبْ الَأمَّــــانِــــيّ ..

Ŋǿŕhαń Ĩḋяiṣ
(。◕‿◕。)